المملكة السورية التيمورية

Crying or Very sad Sad Crying or Very sad

أهلاً بكم في المملكة التيمورية السورية
اذ لم تكن مسجل لدينا فيشرفنا انضمامك لأسرة المنتدى
منتدانا منتداكم فالنعمل على تطويره

Tamer Lovers In Syria

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Crying or Very sad Sad Crying or Very sad

أهلاً بكم في المملكة التيمورية السورية
اذ لم تكن مسجل لدينا فيشرفنا انضمامك لأسرة المنتدى
منتدانا منتداكم فالنعمل على تطويره

Tamer Lovers In Syria

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المملكة التيمورية

2 مشترك

زياد عجوز يصرح

نجم الساحل
    نجم الساحل
    المشرفون
    المشرفون

مزاجك كيف ؟ : عايش والحمد الله
    مشاركاتك : 242
    شو بتشتغل؟ : عاطل عن الحيات
    ذكر

زياد عجوز يصرح   Empty زياد عجوز يصرح

مُساهمة من طرف نجم الساحل الخميس سبتمبر 23, 2010 4:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد الإشاعات التي كثرت في الأونة الأخيرة بأن لاعبنا الشاب(زياد عجوز) قد وقع لنادي (الطليعة)وناس تقول بأنه قد وقع لنادي (الجيش)فكان لابد لموقع عشاق تشرين من استيضاح الأمر من اللاعب نفسه فاتصلنا مع اللاعب (زياد عجوز)وكان الحديث التالي للعجوز:
    أنا التزمت مع فريق تشرين بعد نهاية الدوري الماضي بالتدريبات لمدة شهرين وكل هذه المدة وأنا أطالب بتجديد عقدي وهم يؤجلونني بقولهم (بعدين)علماً أن عقدي مع نادي تشرين يمتد لسنة أخرى ولكن هناك فقرة في العقد تنص بأنه(في حال لم يتم الاتفاق على مقدم عقد جديد يفسخ العقد) وأنا بعد التأجيل الذي رأيته من قبل الأدارة لي ومع اقتراب الدوري وقعت مبدئياً على كشوف نادي الطليعة بعد أن اتصلوا بي وتم الاتفاق على الأمور المالية كلها وهذا الاتفاق مع الطليعة تم منذ 5 أيام وعندما ذهبت للاتحاد الرياضي لفسخ عقدي مع تشرين استناداً الى الفقرة الموجودة في العقد والتي تنص بفسخ العقد مع تشرين نصحوني بأن أعاود الجلوس مع إدارة تشرين لعل وعسى يتم الاتفاق على توقيع عقد مع تشرين حتى لا يقال بأنني أثرت نادي أخر على تشرين ولأنني أبن النادي ، وفعلاً جلست البارحة أنا والسيدين عضوي الأدارة (الكيخياوالبرادعي ) لكي نتفق على أمر العقد الجديد بحيث أذا تم الأمر أبقى في تشرين وارجع المبلغ الذي أخذته من الطليعة فقالوا لي أجلها لبعدين ،وأنا من ناحيتي سأنتظر حتى يوم السبت لأرى الرد من الأدارة واذا لم يكن هناك رد فسوف أفسخ عقدي وألتزم مع نادي الطليعة ،وبهذا أكون قد أعطيت الأولوية لنادي تشرين .
    ملاحظة:افادنا العجوز بأنه أغلب اللاعبين الموجودين في الفريق قد قبضوا مقدمات عقود في منذ فنرة إلا انا، وأن إدارة تشرينقد رفعت كتاباً للاتحاد الرياضي تقولون فيه بأن اللاعب زياد عجوز لم يقدم في الموسم الماضي المستوى المطلوب حتى يعرقلوا فسخ العقد وحتى ألعب ببلاش في حال لم يتم فسخ العقد.
    @khalil@
    عضو مبتدئ
    عضو مبتدئ

مزاجك كيف ؟ : شغلة
    مشاركاتك : 105
    شو بتشتغل؟ : سباح
    ذكر

زياد عجوز يصرح   Empty رد: زياد عجوز يصرح

مُساهمة من طرف @khalil@ الجمعة سبتمبر 24, 2010 12:40 pm

مشكور ياغالي

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 7:26 am